البنتاغون: تنامي قدرات ايران "السايبرية" مقلق جداً
طهران - كيهان العربي:- ذكرت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" في تقرير لها أن قدرات ايران في المجالات الإلكترونية (السايبرية) قد ارتقت منذ التوقيع على الإتفاق النووي العام الماضي.
وكتب موقع " استريبز" أن البنتاغون الأميركي صرح في تقريره السنوي عن قدرات ايران العسكرية بأن ايران استطاعت ومنذ ابرام الاتفاق النووي مع القوى الكبرى أن ترفع من حجم قدراتها "السايبرية" وأنها نجحت في تصنيع صواريخ بالستية كثيرة.
ويظهر هذا التقرير أن ايران تملك ترسانة صاروخية كبيرة والتي بامكانها توجيه ضربات الى مناطق بعيدة بما فيها القواعد العسكرية الأمريكية في "اسرائيل".
ويعتبر هذا التقرير للبنتاغون حول القدرات العسكرية لإيران هو الأول منذ الاتفاق النووي في شهر يوليو لعام 2015م.