واعظي يتوقع ابرام اتفاقية مع شركة لوك اويل الروسية
طهران-فارس:-أعلن رئيس اللجنة الايرانية الروسية المشتركة محمود واعظي، عن امكانية توقيع اتفاقية تعاون بين الشركات الايرانية وشركة لوك اويل الروسية.
وأوضح واعظي - الذي يتولى حقيبة وزارة تقنية المعلومات والاتصالات -لوكالة ريانوفستي، بأن التعاون النفطي والغازي بين مختلف شركات البلدين يمضي قدما، وبعد الغاء الحظر ثمة احتمالات لابرام اتفاقية تعاون بين الشركات الايرانية ولوك اويل الروسية.
وكان وزير الطاقة الروسي الكسندر نوفاك اعلن في وقت سابق، ان جميع شركات بلاده الناشطة بقطاع النفط والغاز تقريبا، تتطلع للمشاركة بمشاريع الاستكشاف والانتاج والتكرير في ايران.