الرئيس روحاني يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيسة وزراء بريطانيا
طهران-فارس:-أعلن مساعد رئيس مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون السياسية حميد ابوطالبي بان الرئيس حسن روحاني تلقى اتصالا هاتفيا من رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.
وأكد ابوطالبي، ان الاتصال الهاتفي لرئيسة الوزراء البريطانية الجديدة مع الرئيس روحاني كان حول "تنمية التعاون الثنائي وتعزيز العلاقات الاقتصادية والمصرفية والتامينية وتطوير التعاون الاقليمي".
واضاف أن الرئيس روحاني أكد في هذا الاتصال الهاتفي على تركيز جميع الجهود للاسراع في التنفيذ الدقيق لبرنامج العمل المشترك الشامل (الاتفاق النووي).