العميد اشتري : الوضع الامني في طهران جيد جدا
طهران-فارس:-أكد قائد قوى الامن الداخلي في البلاد، العميد حسين اشتري، ان الوضع الامني في العاصمة طهران جيد جدا.
وقال العميد اشتري للمراسلين على هامش الاجتماع التخصصي التطبيقي الثاني عشر لشرطة الوقاية، امس الاثنين، وتعليقا على تصريح للمتحدث باسم تنظيم "داعش" الارهابي حول زرع عبوات مفخخة في طهران بالمستقبل القريب، قال: ان الوضع الامني في العاصمة جيد جدا، كما اننا ليس لدينا مشكلة خاصة في هذا الموضوع، لأن جاهزية ويقظة الاجهزة الامنية والعسكرية جيدة.
وأضاف: ان هناك بعض الاخبار التي تنتشر في الاجواء الافتراضية لا أساس لها وأكثرها مفبرك.
وفي جانب آخر من حديثه، نفى قائد الشرطة الايرانية وجود اي شكوك او شبهات بشأن الحرائق الاخيرة في مجمعات البتروكيمياويات والمصافي الى الآن، مضيفا ان الشرطة تعكف على إعداد التقارير الأولية وستقدمها للجهات المعنية كالسلطة القضائية ومجلس الامن القومي.