kayhan.ir

رمز الخبر: 43077
تأريخ النشر : 2016August08 - 21:20

اذربيجان تقرر منح الايرانيين تأشيرات الدخول في المطار

طهران- ارنا:- خلافا لما تردد أن جمهورية اذربيجان ألغت تأشيرة الدخول للايرانيين فان باكو قامت بتسهيل دخول الايرانيين من خلال منحهم تأشيرة الدخول في مطاراتها.

وكان الرئيس الاذربيجاني الهام علييف قد أعلن يوم الاحد في المؤتمر الصحفي الذي عقده مع الرئيس روحاني في باكو، بأن الايرانيين يستطيعون دخول اذربيجان من خلال نظام التأشيرة العادية.

وسبق لسفيرنا في باكو أن أعلن أن الاذريين لا يحتاجون الى تأشيرة في دخولهم لايران ولهذا فان أكثر من مليون اذري يزور ايران سنويا.