kayhan.ir

رمز الخبر: 43065
تأريخ النشر : 2016August08 - 21:15

طهران تبرم مذكرة تعاون نفطي مع جاكرتا

طهران-فارس:-أبرمت شركة النفط الوطنية مذكرة تفاهم مع شركة "برتامينا" الوطنية الاندونيسية، لدراسة التعاون بحقلي "آبتيمور" و" منصوري" في جنوب غربي ايران.

ووقع كل من المدير التنفيذي للشركة الوطنية علي كاردر والمدير التنفيذي لشركة برتامينا الاندونيسية "دوي سوجيبتو" في طهران الاثنين، مذكرة تفاهم (MOU) اضافة الى اتفاق غير معلن، لتعاون شركة برتامينا بدراسة حقلي "آبتيمور" و"منصوري".

وأكد المدير التنفيذي لشركة برتامينا، ترحيب بلاده بالتعاون بمختلف المجالات مع ايران ورغبتها لتوريد النفط الخام والمشتقات البتروكيماوية منها.

وبيّن بان من المواضيع التي أشير اليها في الاجتماع، بناء مصفاة في اندونيسيا بالتعاون مع ايران.