kayhan.ir

رمز الخبر: 43063
تأريخ النشر : 2016August08 - 21:14

كوريا الجنوبية تدشن مركزاً لدعم الأعمال التجارية مع ايران

بكين- ارنا:- دشنت حكومة كوريا الجنوبية أول مركز لدعم الأعمال التجارية لرجال أعمالها وذلك لتطوير التعاون مع المؤسسات الاقتصادية الايرانية.

وأفتتح المركز في العاصمة الكورية الجنوبية سيئول لتقديم أفضل الخدمات للنشطاء الاقتصاديين ليتمكنوا من التبادل التجاري مع نظرائهم الايرانيين بشروط سهلة ومريحة.

وأبدت كوريا الجنوبية وبعد تنفيذ الاتفاق النووي وازالة الحظر الظالم ، حرصا كبيرا على تعزيز التعاون مع ايران، وفي هذا الاطار قدمت المزيد من الخدمات لتجارها حتى الان، وافتتاح المركز القانوني الأول في غرفة التجارة الكورية الجنوبية بهدف تقديم الاستشارات القانونية كان من ضمن هذه الاجراءات.

وأفادت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية في تقرير خبري امس الاثنين، ان مركز دعم الأعمال التجارية سيوفر امكانية تقديم افضل الخدمات وبشروط سهلة للتجار لاجل التعاون الاقتصادي مع نظرائهم الايرانيين.

وتم تدشين مركز دعم الأعمال التجارية من قبل وكالة التنمية والتجارة والاستثمارات التابعة للحكومة الكورية ويجري دعم المركز واسناده من قبل بنكي 'الصناعة' و' ران وري' وكذلك وزارة التجارة والصناعة والطاقة.