افتتاح مكتب مؤقت للقنصلية العراقية في مدينة ساري
طهران- ارنا:-اعلن مدير عام دائرة الحج و الزيارة بمحافظة مازندران عن افتتاح مكتب مؤقت للقنصلية العراقية بمدينة ساري مركز محافظة مازندران.
واضاف حبيب الله ساداتي امس الاحد في اجتماع لجنة اقامة مراسم اربعين الامام الحسين (ع) في محافظة مازندران ان الهدف من افتتاح هذا المكتب هو تسهيل عملية اصدار تاشيرات الدخول الى العراق للمواطنين الايرانيين الراغبين في زيارة كربلاء للمشاركة في مراسم الاربعين.
و توقع ساداتي زيادة عدد الزوار العام الجاري مقارنة لما كان عليه العام الماضي.