kayhan.ir

رمز الخبر: 43015
تأريخ النشر : 2016August07 - 21:17

وزيرالامن:على المراسلين اعطاء صورة عارية من الارهاب عن العالم


طهران-ارنا:- اصدر وزير الامن حجة الاسلام سيد محمود علوي بيانا لمناسبة يوم المراسل في ايران والذي صادف امس الاحد ، اكد فيه ان الاعلامي يحمل على عاتقه مسؤولية ضحى الشهيد 'محمود صارمي' بنفسه من اجلها وهي تقديم صورة عارية من الارهاب عن العالم.

وجاء في بيان وزير الامن ان سمعة المراسلين تبقى مصدر فخر واعتزاز للوطن ولطالما اضاء المراسلون درب المجتمع.

وتابع البيان، ان اليوم حيث تستهدف القوى الاستكبارية الحقودة كيان النظام الاسلامي المقدس في ايران وتسعى لتعريض البلاد الى تحديات امنية، تستدعي المسؤولية ان يتصدى المراسلون لاصوات الاستكبار النشاز للاستكبار وان يبادروا الى تقديم صورة عارية من الارهاب عن العالم والتي ضحى الشهيد صارمي بنفسه في سبيل ذلك.

وقدم وزير الامن تهانيه لمناسبة يوم المراسل ، معربا عن تقديره للجهود المخلصة ودقة النظر التي يتسم بها المراسلون في مجال الاعلام الصحيح وتحملهم للصعاب في متابعة الاحداث وتنوير افكار المجتمع.