كاتب سعودي بارز يفتح النار على دعاة المملكة بسبب ثرائهم الفاحش
انتقد الكاتب والإعلامي السعودي المعروف، فهد الدغيثر، الثراء الفاحش الذي يعيش فيه كثير من الدعاة السعوديين، معتبراً أنهم اتخذوا الدين تجارة حققت لهم ثروات كبيرة من دون تعب أو مخاطرة.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أن كلام الدغيثر جاء بعد أيام قليلة من إعلان شركة عقارية في تركيا، تملك الداعية السعودي المعروف عبد الرحمن العريفي لمنزل فاخر في مدينة طرابزون التركية السياحية الراقية.
وقال الباحث السعودي فهد الدغيثر، في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع "تويتر"، "عزيزي المتلقي، أذكار الصباح والمساء والدعاء متوفرة مجاناً.. أنصِحك بإلغاء اشتراكك مع (الشيخ) وتعطيل هذه البزنس"
وأضاف في تغريدة ثانية، "بعضهم لديه آلاف المشتركين برسائل SMS مقابل ٨ ريالات في الشهر، والبضاعة المباعة هي إرسال الشيخ أذكار الصباح والمساء وأدعية يومية يتجاوز دخل الداعية الشهري من هذه الاشتراكات مئات الآلاف من الريالات، يحصل عليها مشاركة مع شركات الاتصالات".