ظريف: رسالة الدبلوماسية والاعلام عجنت بدماء شهدائهما
طهران - كيهان العربي:- اعرب وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف عن تبريكه بمناسبة يوم الاعلامي (الصحفي) بالبلاد معتبراً إن هذا اليوم عجنت فيها رسالة الدبلوماسية والإعلام بدماء شهداء الإعلام والسياسة الخارجية وارتبطت بعقد مقدس.
وخلال مراسم تقديم المتحدث الجديد باسم وزارة الخارجية، قال الوزير ظريف: إن هذا اليوم هو اليوم الذي استشهد فيه الشهيد صارمي والشهيد ريغي وزملائهما من الدبلوماسيين الإيرانيين وممثلي الجمهورية الاسلامية الايرانية في مدينة مزار شريف الأفغانية.
وأعرب عن أمله باستمرار هذا التعاون والتضامن بين وزارة الخارجية ووسائل الاعلام في البلاد وأن ينعكس ذلك خيراً وبركة على هذا البلاد والنظام المقدس للجمهورية الاسلامية في ايران .
وقال وزير الخارجية: كما نعيش هذه الايام ذكرى استشهاد أربعة من زملائنا في وزارة الخارجية الذين استشهدوا في مأساة مني سائلاً الله تعالي أن يمن على شهداء الحج الدرجات الرفيعة في الجنة.