kayhan.ir

رمز الخبر: 42912
تأريخ النشر : 2016August06 - 19:12

فريق طهران للجودو يتوج بطلا لجودو الشباب


انتهت بطولة ايران لجودو الشباب ومراسم انتخاب اعضاء المنتخب الوطني للجودو التي جرت في محافظة بجنورد وتم تتويج فريق طهران بطلا لهذه البطولة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء أن 31 فريقا من انحاء ايران حضروا هذه البطولة التي انتهت بنيل فريق طهران لـ4 ذهبيات وفضية واحدة كما حل فريق فارس ثانيا بذهبيتين و برونزية وحل فريق خوزستان ثالثا بذهبية وفضيتين .

يذكر أن اللاعبين الفائزين سيحضرون في المعسكر التدريبي الذي سيقام للمنتخب الوطني هذا وقد اصبح منتخب الجودو الايراني للشباب حاضرا للمشاركة في بطولة كأس آسيا للجودو التي ستقام في الهند.