حرس الحدود الايراني والعراقي يبحثان سبل تحكيم الأمن بينهما
قصرشيرين-ارنا:- عقد قائد حرس الحدود في منطقة قصرشيرين العقيد رضا الماسي وقائد حرس حدود مدينة خانقين العقيد بكر شاكر، اجتماعا مشتركا يوم الخميس في مدينة خانقين لبحث تحكيم الأمن على حدود البلدين.
واستعرض الطرفان في اللقاء موضوع تسوية المشاكل الحدودية بين الجمهورية الاسلامية و العراق بهدف تطوير التعاون الثنائي.
واشار قائد حرس الحدود في منطقة قصرشيرين المتاخمة للعراق، الى استتباب الأمن على حدود قصر شيرين مؤكدا على أولوية مهام قواته في حماية أمن أهالي المناطق الحدودية .
واشار العقيد الماسي الى ان الجمهورية الاسلامية والعراق يرتبطان بمشتركات واسعة، وقال ان الجهود متواصلة للمحافظة على أمن الحدود في ضوء عقد مثل هذه الاجتماعات واتخاذ قرارات صائبة.
من جانبه اشاد قائد حرس الحدود في منطقة خانقين مندلي العقيد بكر شاكر بتعاون الجمهورية الاسلامية مع العراق.