kayhan.ir

رمز الخبر: 42869
تأريخ النشر : 2016August05 - 21:19
في مضيق سنغافورة..

إصطدام ناقلة نفط ايرانية بسفينة حاويات سويسرية



كوالالمبور-ارنا:- اصطدمت ناقلة نفط ايرانية ليلة الخميس بسفينة حاويات سويسرية في مضيق سنغافورة إلا إن ذلك لم يؤد الى تلوث المياه الإقليمية رغم حدوث أضرار.

وأعلنت منظمة الملاحة البحرية و الموانئ السنغافورية ان إصطدام ناقلة نفط «دريم2» التابعة للشركة الوطنية لناقلات النفط الإيرانية و سفينة حاويات «ام .اس.سي الكسندرا» التابعة لثاني أكبر شركة سفن الحاويات في العالم والمسجلة في سويسرا ألحق اضرارا حيث أدى الى سقوط عشر حاويات في البحر و اربع اخرى على ظهر ناقلة النفط الايرانية.

وحسب منظمة الملاحة البحرية السنغافورية فإن كلا السفينتين رسيتا في مضيق سنغافورة .