مجموعة انتركونتيننتال: مستقبل صناعة السياحة الايرانية مشرق
طهران-ارنا:-اعرب ممثلو مجموعة فنادق انتركونتيننتال التركية خلال لقائهم رئيس منظمة التراث الثقافي و الصناعات اليدوية و السياحة مسعود سلطاني فر، اعربوا عن رغبتهم للاستثمار في مجال بناء الفنادق في ايران واصفين مستقبل صناعة السياحة الايرانية بالمشرق.
وتقرر في اللقاء الذي عقد يوم الثلاثاء ان يتخذ المستثمر التركي في غضون الشهرين القادمين القرار النهائي بشان بناء عشرة فنادق اربعة و خمسة نجوم في مختلف المدن الايرانية.
وتعتزم مجموعة فنادق انتركونتيننتال بناء فنادق في كل من طهران و شيراز و اصفهان و مشهد و تبريز و يزد و كرمان و بندرعباس و اهواز و احد المدن الشمالية.