مصدر مسؤول: لن يتوجه اي حاج ايراني الى الديار المقدسة هذا العام
طهران-فارس:-اعلن المشرف على قنصليتنا في مدينة جدة السعودية عبدالله سهرابي انه لن يتوجه اي حاج من ايران الى الديار المقدسة هذا العام لان نظام آل سعود وضع خططا خطرة .
وقال ان الاعداء يحاولون من خلال نشر الفساد والمخدرات القضاء على الجيل الصاعد في ايران ومن ثم جرها الى التبعية للاستعمار.
ولفت الى ان ايران لن ترسل اي حاج هذا العام الى الديار المقدسة لان نظام آل سعود وضع خططا خطيرة وقال انه ما دام الشعب الايراني يسير على نهج قيم الثورة والشهداء فلا يمكن لاي قوة ان تتغلب على الجمهورية الاسلامية .