قاسمي: لم نتفاوض مع الأميركان سوى ما يخص الملف النووي
طهران-مهر:-أكد الناطق باسم الخارجية بهرام قاسمي أن مفاوضاتنا مع القوى الكبرى كانت محصورة في الملف النووي فحسب وأنه لا صحة لما صرح به رئيس وكالة الإستخبارات الأميركية.
وكان رئيس وكالة الإستخبارت الأميركية "جون أوين برينان" قد صرح في وقت سابق أن ايران والولايات المتحدة الأميركية قد بحثا الكثير من القضايا أثناء المفاوضات النووية.
ونفى قاسمي هذه المزاعم واكد أنه لا توجد قضايا سوى الملف النووي تم مناقشتها مع الجانب الاميركي.
ونوه قاسمي أن "جون برينان" ليس في مقام يؤهله للإدلاء بتصريحات تخص الشأن الداخلي الإيراني، مضيفا أن الهدف من إطلاق هكذا تصريحات هو إيجاد الفرقة والخلاف في ايران.
وأردف قائلا "على الأميركان أن يدركوا جيدا أن شعبنا لا ينخدع بهذه الأكاذيب وهو أكثر وعيا مما يتصورون، مؤكدا أن الشعب الايراني قد اثبت في الماضي أنه حريص على حفظ الأمن القومي ومصالح بلاده.