العميد بوردستان: داعش جاء الى افغانستان وباكستان ولديه مخططات لايران
طهران-فارس:-اعلن قائد القوة البرية للجيش العميد احمد رضا بوردستان بان تنظيم داعش الارهابي استقطب عناصر له من مدينتي قصر شيرين ونفت الايرانيتين الحدوديتين مع العراق.
وفي كلمة له القاها امس الاثنين في ملتقى "الحرب المركبة" المنعقد بكلية الاركان والقيادة "دافوس" التابعة للجيش ، اعتبر العميد بوردستان، ان الجماعات التكفيرية وداعش تعد احد التهديدات وقال، لقد استقطبوا عناصر لهم من قصر شيرين ونفت شهروان عنصرين من خلية قضت عليهما قواتنا في غرب البلاد اخيرا كانا من ضمن هذه الجماعات وقد تلقيا التدريبات اللازمة وكانت بحوزتهما احزمة ناسفة.
واشار قائد القوة البرية للجيش الى وجود مواطئ اقدام لداعش في محافظة ديالى العراقية واضاف، ان داعش جاء الى افغانستان وقرب الحدود الباكستانية ولديه مخططات لضربنا.
ولفت الى موضوع الارهاب البيولوجي وقال، ان العدو يستخدم موضوع الارهاب البيولوجي والمنتوجات المعدلة وراثيا في مواجهة الثورة والمسلمين بهدف الحد من زيادة النسل لدى المسلمين ونشهد اليوم مع استهلاك مثل هذه المنتوجات الواردة ازدياد امراض السرطان والعقم.