kayhan.ir

رمز الخبر: 42670
تأريخ النشر : 2016August01 - 21:31

نتنياهو يشترك في احتفالية اليوم الوطني المصري!!


طهران/كيهان العربي:- مشاركة رئيس وزراء ورئيس الكيان الصهيوني في احتفالية اليوم الوطني المصري في سفارة مصر بتل ابيب، دفعت بمصر لتتصدر سباق الخيانة بمبادئ الثورة الفلسطينية.

ويبدو ان بعض الدول العربية تتبارى في الخيانة بالمبادئ الفلسطينية، فقد تقدمت السعودية خلال الاشهر الاخيرة على سائر الدول، اذ ان زيارات المسؤولين السعوديين الى تل ابيب ادت الى ان تزداد توقعات المراقبين في تطبيع العلاقات بين الرياض وتل ابيب وتتطور الى ان تكون العلاقات على اعلى مستوى. الا ان السفارة المصرية بتل ابيب وبدعوتها لرئيس الوزراء ورئيس الكيان الصهيوني للمشاركة في احتفالية اليوم الوطني المصري دفعت بمصر لتتصدر باقي الدول العربية.

فقد نقلت وكالة العالم عن "سي ان ان"، مشاركة نتنياهو في مراسيم الذكرى السنوية لـ 23 يوليو عام 1952 بضيافة السفير المصري بتل ابيب "حازم خيرت".

فيما اعلن المتحدث باسم رئيس ا لوزراء الصهيوني، بهذا الخصوص؛ ان هذه المراسيم قد اقيمت من قبل السفارة المصرية في محل اقامة السفير، حضره نتنياهو وزوجه "روين ريولين" ورئيس الكيان الصهيوني.

وقد امتدح نتنياهو في هذه المراسم الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" قائلا: "انا اثمن مساعي السيد السيسي لدفع عجلة السلام بيننا والفلسطينيين، وتعزيز الامن في ارجاء المنطقة".

هذا واعتبر انصار السيسي حضور نتنياهو في هذه المناسبة دليلا على اقتدار مصر!

فيما يعتبر الصهاينة مماهاة السيسي لرؤاهم بالقضية المهمة للغاية مطلقين على السيسي بانه الكنز الستراتيجي لاسرائيل.