صديقي: الشعب البحريني لم يحمل السلاح حرصا على مصالح البلد ودماء المسلمين
طهران-ارنا:- أكد خطيب جمعة طهران حجة الإسلام 'كاظم صديقي' ان النظام السعودي بهجومه على قرية الصراري بمحافظة تعز باليمن مؤخراً أضاف صفحة جديدة الى ملفه الاسود والمخزي .
وخلال خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في طهران قال حجة الإسلام صديقي لقد قصفت هذه القرية بالعديد من القذائف كما تم تدمير مسجدها وارتكبت مجزة بحق المدنيين وبعد قتل هؤلاء المسلمين تم التنكيل بهم.
وأشار الى إنه تم نبش قبر احد الصالحين في هذه القرية وأحرقت عظامه وبقايا جسده معتبراً إن هذا الأمر يتعارض مع التعاليم الإسلامية وحقوق الإنسان.
وتساءل خطيب جمعة طهران كيف يزعم هؤلاء أنهم مسلمون وأنهم خدام الحرمين الشريفين معتبراً إن هذه الجريمة اضافت صفحة اخرى الى سجل هؤلاء الحافل بالخزي والعار.
وفيما يتعلق بالقضية البحرينية قال حجة الإسلام صديقي أن قضية الشعب البحريني هي استمرار للظلم والإضطهاد وانتهاج أساليب القمع والتعذيب، مضيفا أن الشعب البحريني قد لاقي كل هذه المظالم الا انه لم يحمل السلاح ولم يعتمد الطرق غير السلمية حرصا منه على مصالح البلد ودماء المسلمين.
وحول إسقاط الجنسية عن آية الله الشيخ عيسي قاسم اعتبر إن هذا الأمر يتعارض مع القوانين الدولية والإسلامية وأضاف أن على الحكومة البحرينية ان تدرك جيدا أنها من خلال هذه السياسات الخاطئة ستثير غضب الجماهير البحرينية وهم بذلك يكونون كمن يحفر قبره بيده حيث أن الشعب البحريني لن يسكت أمام هذه الجرائم والإنتهاكات.