شركاء دوليون جدد لمجموعة "ايران خودرو" الصناعية
طهران-ايسنا:- خاطب المهندس هاشم يكه زارع المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية السنوية لشركة آيكو(ايران خودرو) قائلاً: انطلاقاً من ضرورة تطوير الأسواق الداخلية والخارجية، قامت شركة آيكو باتخاذ خطوات كبيرة في هذا المجال ساعية إلى الارتقاء بمكانة مناسبة.
وفي إشارته إلى سياسة الشركة المبنية على توطيد علاقات التعاون على الصعيد الدولي، أضاف: نحن من أولى الشركات التي أبرمت اتفاقيات تعاون مشتركة مع شركاء أجانب بعد خطة العمل الشاملة المشتركة (الاتفاق النووي)، وحققنا أولى المساهمات والاستثمارات المباشرة لشركة صناعة سيارات أجنبية ومعروفة في مجال صناعة السيارات في إيران عن طريق إيداع حصتنا من الشركة المشتركة (إيكاب) في حسابها.
و عن المرحلة الجديدة من التعاون مع شركات سوزوكي وداتسون اليابانيتين ومرسيدس بنز الالمانية ورينو وبيجو الفرنسيتين، أضاف يكه زارع: قمنا بمحادثات جيدة جداً ومثمرة مع هذه الشركات.