kayhan.ir

رمز الخبر: 42536
تأريخ النشر : 2016July30 - 21:39

الصين تستثمر 3 مليارات دولار في حقل الثروة السمكية في ايران


قشم-ارنا:-اعلن رئيس منظمة الثروة السمكية ان الصين تعتزم استثمار ماقيمته 3 مليارات دولار في حقل الثروة السمكية في ايران.

و اشار حسن صالحي خلال لقائه مديرمنطقة قشم الحرة إلى المباحثات التي اجراها اخيرا مع مساعد وزير الزراعة الصيني وقال: ان الصين تركز في استثمارها هذا على جزيرة قشم وميناء بندرعباس.

و تابع صالحي بان الصين تتعاون مع سائر الدول لانتاج نحو 30 إلى 40 مليون طن من المنتجات السمكية في المحيطات الخمسة في العالم ويمكن ان تلعب دورا هاما في توسيع البنى التحتية في مجال الثروة السمكية بايران.

وصرح مساعد وزير الجهاد الزراعي بان منظمة الثروة السمكية تنظر إلى جزيرة قشم باعتبارها الأولوية الأولى لجذب الاستثمارات الاجنية.