اعادة تسيير قطارات الشحن بين ايران وتركيا
طهران-فارس:-اعلن المدير العام لدائرة شؤون الحدود في وزارة الداخلية مجيد آقابابائي عن اعادة تسيير قطارات الشحن بين ايران وتركيا.
وقال مجيد آقابابائي ، انه في اعقاب انفجار خط سكك الحديد بين ايران وتركيا على مسافة 15 كيلومترا داخل الاراضي التركية وتوقف حركة قطارات الشحين بين البلدين في 23 تموز/ يوليو الجاري فقد تمت عملية اصلاح سكة الحديد وعودة تنقل رحلات قطارات الشحن بين البلدين منذ 27 تموز/ يوليو الجاري.
ويشار الى انه قطار الشحن بين ايران وتركيا قد خرج عن سكة الحديد في منطقة كجي كاياسي الجبلية بسبب زرع عبوة ناسفة على سكة الحديد على يد عناصر حزب العمال الكردستاني (ب.ك.ك) الارهابي ماأسفر عن اصابة حارسين تركيين بجروح طفيفة.