بالتعادل مع اليابان..
منتخبنا يفقد فرصة التاهل الى المربع الذهبي لبطولة شباب اسيا بكرة اليد
تعادل منتخبنا الوطني بكرة اليد للشباب (تحت 19 عاما) مع نظيره الياباني 30-30 في مباراته الاخيرة بالمرحلة الثانية في اطار بطولة اسيا ليفقد فرصة التاهل للمربع الذهبي.
وفي مباراة اخرى ضمن المجموعة نفسها في هذه المرحلة ايضا، فازت كوريا الجنوبية على العراق 28-22 .
وفي ختام مباريات المرحلة الثانية تاهلت قطر والسعودية وكوريا الجنوبية واليابان الى المربع الذهبي لهذه البطولة التي تعتبر ايضا تصفيات تاهيلية الى بطولة العالم.
وستلتقي ايران مع البلد المضيف الاردن للتنافس على المركزين السابع والثامن.
وكانت ايران قد تصدرت مجموعتها في المرحلة الاولى للبطولة بفوزها على الاردن 41-17 وعلى اوزبكستان 37-22 .
وفي المرحلة الثانية خسرت ايران امام العراق 34-29 وامام كوريا الجنوبية 29-27 ومن ثم تعادلت مع اليابان 30-30.