القوات اليمنية المشتركة تقتل قائد حرس حدود العدو السعودي وعشرات العسكريين في نجران وعسير
* مرتزقة العدوان السعودي فشلوا 12 مرة في اقتحام قرية الصراي بمحافظة تعز فأمطروها بأكثر من 130 قذيفة مدفعية
* مجتهد: "الأباتشي" أسقطها الحوثيون وليس الظروف الجوية، ودمروا معها ٣ دبابات "أبرامز" بصواريخ "كورنيت"
* "بن سلمان" أدرك الهزيمة ويستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران
كيهان العربي - خاص: - قتل عشرات العسكريين من قوات الغزو السعودي بينهم قائد حرس الحدود في قطاع خباش بنجران جنوبي المملكة، خلال معارك عنيفة خاضتها القوات اليمنية المشتركة هناك.
وقال مصدر عسكري لأنصار الله، إن معارك عنيفة تشهدها جبهات المواجهات في نجران لليوم الخامس على التوالي بين القوات اليمنية المشتركة وقوات العدو السعودي، بمناطق ما وراء الحدود مع السعودية، مضيفا أن قائد حرس الحدود السعودي في قطاع خباش بنجران العميد ناصر عبدالله الدوسري، لقي مصرعه و(20) عسكرياً آخرين في الاشتباكات.
وسبق أن اعترف المتحدث بأسم قوات تحالف العدوان السعودي - الصهيوالأميركي "عسيري" عن مصرع خمسة من جنودها فقط بمواجهات شهدها قطاع خباش الحدودي في منطقة نجران.
وفي عسير قتل عدد من الجنود السعوديين وأصيب آخرون في قصف صاروخي للقوات اليمنية المشتركة استهدف تجمعا لهم في موقع ثيا بمنطقة الربوعة، كما تم تدمير دبابة "إبرامز" سعودية في موقع ملطة.
وفي نجران أيضا دمرت القوات المشتركة مدرعة سعودية في كمين بالمنطقة الخضراء.
من جانبها اعترفت الرياض بسقوط طائرة من طراز "أباتشي" ومقتل طياريها أثناء مهمة عملياتية في مأرب اليمنية، مرجعة سبب ذلك إلى سوء الأحوال الجوية.
في هذا الاطار اشار المغرد السعودي الشهير "مجتهد" الى التضليل الاعلامي السعودي حيال عدد القتلى السعوديين في الحرب على اليمن وسقوط "الاباتشي" مشددا على ضرورة فضح القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس.
وقال مجتهد في تغريدات له على موقع "تويتر": "مع الأسف الشديد الأباتشي أسقطها الحوثيين وليس ظروف جوية الأباتشي معروف أنها تعمل في أصعب الظروف ودمروا معها ٣ دبابات أبرامز بصواريخ كورنيت.
واشار الى انتقام التحالف السعودي من اليمنيين الابرياء بسبب خسائره الاخيرة وقال: تسببت غارات التحالف بقتل 10 مدنيين وجرح آخرين في جعار في عملية استهدفت القاعدة تنفيذا لأوامر أميركية. طبعا لم يصب أحد من القاعدة.
وكشف عن ان القتلى السعوديين في الحدود يزيدون باضعاف عن العدد المعلن رسميا واضاف: عدد القتلى السعوديين في الحدود ٤ أضعاف الرقم المعلن والمحزن أن الحوثي تمكن من نشر أسمائهم ورتبهم بينما لا يعرف عسيري عدد القتلى الحوثيين".
وقال : "ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون لصالحه فهو يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران".
وكشف عن الاستعداد الحوثي المتكامل في مقابل التشرذم السعودي وقال ان "مصادرنا في الجبهة تتحدث عن استعداد حوثي متكامل بعد الهدنة مقابل بعثرة وسوء تدبير في قواتنا وقلق سقوط المزيد من الطائرات وتدمير الآليات؟ مصرحا بالقول : " لم نكن لنكتب هكذا لو كان هم الملك ووزير دفاعه حماية الثغور ومعايشة الجيش لكن لا بد من فضح هذه القيادة الخائنة التي تتسكع بين طنجة وباريس".
ميدانياً، تعرضت قرية الصراري في محافظة تعز منذ الليل الفائت لمحاولات اقتحام مكثف من قبل مرتزقة العدوان في محاولة للسيطرة عليها.
وقد تمكنت مجموعات الاهالي بمساندة الجيش واللجان الشعبية من افشال هذه المحاولات التي تتم تحت وابل كثيف من القصف الصاروخي والمدفعي ومختلف انواع الاسلحة.
وأفادت مصادر يمنية أن أكثر من 130 قذيفة سقطت فوق منطقة الثعيب بقرية الصراري في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز المحاصرة في محاولة لتهجير أبناء القرية.
ويواصل مرتزقة العدوان قصفهم لقرية الصراري بمختلف أنواع الأسلحة منذ عام وسط حصار خانق واعتداءات متكررة .
وأوضحت مصادر محلية أن مرتزقة العدوان نظموا 12 محاولة اقتحام لقرية الصراري المحاصرة خلال الايام الماضية .
وتعاني قرى منطقة الصراري منذ ما يقارب العام من حصار خانق واعتداءات متكررة من قبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي سقط خلالها عشرات الشهداء بينهم أطفال ونساء.
ويتجاوز الحصار منع الخروج أو الدخول إلى المنطقة كما يشمل منع وصول المواد الغذائية والطبيبة إلا بالقدر الشحيح.