زيارة رئيس الوزراء الياباني لايران ستجري في فرصة مناسبة
طهران - كيهان العربي: - اعلن مصدر مسؤول في السفارة الايرانية لدي طوكيو إن زيارة رئيس الوزراء الياباني "شينزو آبي" لايران لا زالت مدرجة على جدول الأعمال وإنها ستجرى في فرصة مناسبة.
وتعليقا على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام اليابانية بشأن إلغاء زيارة "آبي" لطهران اوضح المصدر أمس الثلاثاء، إن هذه الزيارة لازالت مدرجة على جدول الأعمال وستتم في الفرصة المناسبة نظرا لتنامي التعاون الثنائي بين البلدين.
واوضح، ان الاخبار التي اشارت الى ان الزيارة ستجري في اواخر شهر اب / اغسطس المقبل جاءت في اطار بعض التكهنات الاعلامية لأنه لم يحسم موعد لها من قبل الأجهزة الرسمية اليابانية.
هذا وقد ربطت بعض وسائل الاعلام اليابانية أمس إلغاء زيارة "آبي" لطهران بالانتخابات الاميركية.