ارتفاع حجم صادرات المواد المعدنية في إيران ثلاثة اضعاف
طهران-ايسنا: - أعلن رئيس دائرة التجارة الخارجية لمنظمة الصناعة والتجارة والمناجم بمحافظة فارس جنوبي عن إرتفاع حجم صادرات المواد المنجمية من المحافظة نحو 3 أضعاف خلال الربيع الماضي.
وقال انه تم تصدير 3 آلاف و356 طنا من المواد المنجمية بقيمة 81 ألف دولار من هذه المحافظة الى دول العالم خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 20 يونيو/حزيران الماضي مضيفا أنه تم تصدير أكثر من ألف و140 طنا من المنتجات التعدينية من جمارك المحافظة الى دول العالم غضون نفس الفترة من العام الماضي.
ويشكل الأسمنت والرخام والمارل والسيليكا والطين الحراري والصناعي من المواد المنجمية التي تصدر من محافظة فارس الى دول الخليج الفارسي والصين.