الجيش السوري يقضي على إرهابيين من “النصرة” بدرعا ويوقع قتلى في صفوفهم بدير الزور
*القيادة العامة للجيش تدعو المواطنين في الأحياء الشرقية لحلب إلى الانضمام للمصالحات الوطنية وطرد المرتزقة الغرباء
أكد مصدر عسكري تدمير مقرات وتجمعات لتنظيم "جبهة النصرة” الإرهابي والقضاء على كامل أفراد مجموعة للتنظيم التكفيري المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي في اليادودة ومنطقتي درعا البلد والمحطة.
وذكر المصدر في تصريح لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة "قضت صباح امس بعد رصد ومتابعة على كامل أفراد مجموعة من إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة” ودمرت لهم أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في منطقة مقص الحجر شمال شرق بلدة اليادودة” غرب مدينة درعا بنحو 5 كم.
وبين المصدر أن وحدة من الجيش نفذت رمايات دقيقة على أوكار إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة” في قرية جمرين شرق مدينة درعا بنحو 43 كم أدت إلى "القضاء على عدد منهم وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة”.
ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش طالت تحركات إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة” في مناطق انتشارهم داخل بعض أحياء المدينة و "أسفرت عن تدمير آلية على طريق الأرصاد الجوية ونقطة محصنة جنوب شرق خزان الكرك ومقر قيادة وآليات في حي الأربعين”.
كما دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري منصة إطلاق قذائف صاروخية وآليات لإرهابيي تنظيم "داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية في طلعات على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في الريف الشرقي لمحافظتي حمص وحماة.
إلى ذلك نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح امس غارات على مقرات وأوكار لتنظيم "داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف دير الزور.
من جانبها دعت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة المواطنين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب الى الانضمام للمصالحات الوطنية وطرد المرتزقة الغرباء من مناطق سكنهم.
وحددت القيادة العامة للجيش في مجموعة من الرسائل وجهتها عبر أجهزة الخليوي إلى المواطنين والمسلحين في الأحياء الشرقية لمدينة حلب ممرات آمنة للمواطنين وأماكن إقامة مؤءقتة لمن يرغب بالخروج مؤكدة حرصها على تأمين جميع المتطلبات المعيشية للمواطنين الذين يخرجون من المنطقة.
وطالبت القيادة العامة للجيش في رسائلها أفراد المجموعات المسلحة بترك السلاح والمبادرة لتسوية أوضاعهم.