طهران تدعو الصين والفلبين لضبط النفس بشان النزاع حول البحر الجنوبي
طهرن-فارس: -دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي، الصين والفلبين لضبط النفس بشان الخلاف الحدودي بينهما حول بحر الصين الجنوبي.
وقال قاسمي في تصريح للصحفيين حول النزاع بين الصين والفلبين حول بحر الصين الجنوبي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وضمن دعمها لسياسة الصداقة وحسن الجوار بين الدول الجارة في بحر الصين الجنوبي، تدعو الطرفين لضبط النفس.
واعرب المتحدث باسم الخارجية عن امله بحل وتسوية القضايا المطروحة عبر السبل السلمية والحوار والتفاوض.