kayhan.ir

رمز الخبر: 42346
تأريخ النشر : 2016July25 - 21:21

ايران تشارك في معرض سبيت الالماني لتكنولوجيا المعلومات

طهران-فارس:-اعلنت رابطة منتجي ومصدري البرمجيات في البلاد عن المشاركة في معرض سبيت لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) الذي يقام في مدينة هانوفر الالمانية.

وقالت الرابطة ان اتفاقا تم التوصل اليه بين معرض سبيت الالماني ولجنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) في غرفة ايران التجارية حول تخصيص جناح للجمهورية الاسلامية الايرانية لمعرض cebit في المانيا بهدف المشاركة الناشطة والمطلوبة للمنتجين والناشطين في هذا الحقل الصناعي.

ويقام معرض Cebit الدولي في هانوفر بالمانيا في شهر آذار / مارس كل عام بمشاركة 3000 شركة مختصة في الانترنت والامن في مجال شبكات الاتصالات والهواتف الخليوية.