فريقنا يفوز ببطولة الووشو الدولية للسيدات
فاز فريق سيدات ايران (الف) بالنسخة الاولى من بطولة "الصداقة والسلام" الدولية للووشو التي أختتمت في مدينة زاهدان الاحد.
وشاركت 80 لاعبة بلعبتي "التالو" و"الساندا"، من أربع دول، ايران وباكستان والهند وافغانستان على مدى يومين.
يشار الى أن الهند و باكستان أحرزتا المركز الثاني والثالث على التوالي.