بنهاية العام الحالي..
انتاج الغاز في بارس الجنوبي سيبلغ 540 مليون متر مكعب
عسلوية-ارنا:-اعلن نائب مديرعام شركة بارس للنفط والغاز في البلاد فرخ عليخاني ان حجم انتاج الغاز في منطقة بارس الجنوبي سيرتفع بمقدار 110 مليون متر مكعب بنهاية العام الايراني الحالي من خلال تدشين منصات جديدة حيث سيصل اجمالي الانتاج الى 540 مليون متر مكعب.
واضاف عليخاني امس الاحد على هامش زيارة المراسلين لمنصة الوحدة ال21 لمنطقة بارس الجنوبي انه سيتم تدشين ست منصات في منطقة بارس الجنوبي خلال العام الحالي وفقا للبرنامج المحدد.
وصرح انه يجب نصب 40 منصة في منطقة بارس الجنوبي للغاز حيث تم نصب 20 منها لحد الان.
وقال ان حجم انتاج الغاز في منطقة بارس الجنوبي يبلغ حاليا نحو 430 مليون مترمكعب حيث سيرتفع هذا الحجم الى 540 مليون مترمكعب بنهاية العام الحالي.