kayhan.ir

رمز الخبر: 42261
تأريخ النشر : 2016July24 - 20:38

ناغويا الياباني يحرز لقب بطولة أندية آسيا بكرة الصالات


احرز نادي ناغويا الياباني لقب بطولة أندية آسيا بكرة الصالات السبت، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي نفط الوسط العراقي بركلات الجزاء الترجيحية.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وفي الشوط الثاني تقدم نفط الوسط بالهدف الثالث، الا ان الفريق الياباني تمكن من احراز هدف التعادل لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منها.

وعند اللجوء الى شوطين اضافيين تقدم نفط الوسط بالهدف الرابع، الا ان الفريق الياباني نجح مرة اخرى في ادراك التعادل.

ولجأ الفريقان الى ركلات الترجيح، والتي تفوق بها ناغويا الياباني على نفط الوسط بنتيجة 5/6.

وكان حامل اللقب نادي "تأسيسات دريائي" الايراني قد اقصي من دور ربع النهائي للبطولة التي اقيمت في تايلند، إثر الخسارة امام نادي ناغويا الياباني بركلات الترجيح الثلاثاء الماضي.

فيما تأهل نفط الوسط الى المباراة النهائية بعد فوزه على نادي تشونبوري التايلندي باربعة اهداف مقابل هدف واحد.