الفوز الأول لمنتخب شبابنا في البطولة الآسيوية لكرة الماء
احتفل المنتخب الايراني للشباب بأول فوز له في الدورة الخامسة لأبطال كرة الماء تحت سن 19 عام على مضيفه الاندونيسي بنتيجة 19-13.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء أن المنتخب الايراني تمكن من الفوز على مضيف هذه الدورة المنتخب الاندونيسي حيث لعب المنتخب الإيراني باداء متميز منذ بداية المبارة حتى نهايتها ليتفوق بنتيجة كبيرة 19-13 على منافسه الاندونيسي ويزيحه عن طريق تأهله.
يذكر أن هذا النصر هو الأول للمنتخب الايراني في البطولة الآسيوية لكرة الماء في دورتها الخامسة بعد أن كان قد خسر أمام المنتخب الكازاخستاني وتعادل مع المنتخب الياباني .
ومن النتائج الأخرى المهمة الخسارة غير المتوقعه للمنتخب الكازاخستاني أمام نظيره الاوزبكستاني المتصدر لهذه الدورة . حيث لعب المنتخب الاوزبكستاني ببسالة منقطعة النظير لينتهي اللقاء بنتيجة 12-11 لصالحه.
أما المباراة الافتتاحية والتي أدارها الحكم الايراني حامد دايي تقي، فقد ازاح فيها المنتخب الياباني نظيره الصيني عن طريق تأهله بنتيجة 21-14.
يذكر أن المنتخب الايراني سيلعب ضد نظيره الصيني و انظاره موجهة الى نتيجة مباراة كازاخستان مع اليابان .