اختيار مهدي طارمي كافضل لاعب وهداف في النسخة الـ 15 للدوري
برعاية الاتحاد الايراني لكرة القدم، أقيمت المراسم التكريمية لافضل لاعبي النسخة الـ 15 للدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2015-2016 ببرج "ميلاد" في طهران السبت.
وتم في المراسم التي حضرها ابرز شخصيات الوسط الرياضي الايراني، تكريم لاعب نادي برسبوليس مهدي طارمي كأفضل لاعب وهداف النسخة الـ 15 لينال بذلك جائزتين.
وحصل جلال حسيني مدافع فريق نفط طهران على جائزة افضل مدافع و اميد ابراهيمي لاعب استقلال طهران كأفضل لاعب خط وسط.
واحرز فرناندو دي خسوس حارس مرمى استقلال خوزستان، جائزة افضل حارس.
واختير اللاعب مهدي ترابي لاعب سايبا، كظاهرة النسخة الـ 15 من الدوري الممتاز.
وحصل استقلال خوزستان بطل الدوري الايراني الممتاز 2015-2016 على جائزة افضل فريق في النسخة الـ 15، كما أنتخب مدربه عبدالله ويسي كأفضل مدرب.
من جهة ثانية حصلت لاعبة فريق شهرداري سيرجان،" شبنم بهشت" على جائزة افضل لاعبة بدوري السيدات.
ونالت سارا قمي لاعبة فريق ملوان بندرانزلي، جائزة هداف الدوري للسيدات.