kayhan.ir

رمز الخبر: 42191
تأريخ النشر : 2016July23 - 22:58

منتخبنا يتأهل للدور النهائي لبطولة تنس الطاولة المفتوحة باندونيسيا


تأهل فريقنا الى الدور النهائي لبطولة تنس الطاولة المفتوحة للمعاقين في اندونيسيا السبت.

وشارك فريق ايران رجال بـ 8 لاعبين في البطولة، وتأهل الى النهائي اثر الفوز على فريقي مصر وكوريا الجنوبية بمنافسات فئة 2 و4.

وبالمنافسات الفردية، أحرز الايراني يوسف بيجاري المركز الثاني بفئة 8 ، فيما فاز مواطنه كاظم برون في المركز الثالث عن فئة 2.

يشار الى أن بطولة تنس الطاولة للمعاقين المفتوحة، تشهد مشاركة فرق من قارات اميركا وآسيا واوروبا وافريقيا.