kayhan.ir

رمز الخبر: 42161
تأريخ النشر : 2016July22 - 21:00

انصار الله: اذا فشلت المفاوضات سنضرب العمق السعودي


طهران/كيهان العربي: حذرت حركة انصار الله في بيان، انه اذا استمرت السعودية في وضع العراقيل امام سير مفاوضات السلام في الكويت، ستوجه ضربة للعمق السعودي.

وقال قائد اللجان الثورية اليمنية "حسام السلامي"؛ ان البيان يعني برسالته للرياض واذنابها توجيه المجاهدين اليمنيين لصواريخ بالستية نحو مواقع التحالف السعودي، فيما اذا لم تصل محادثات الكويت الى ما يرضي الشعب اليمني، ولا تستثنى مواقع في عمق الاراضي السعودية.

واضاف حسام السلامي: ان وحدة الصواريخ للجيش اليمني قد استهدفت بصاروخ بالستي موجه اكبر مركز لتجمع مرتزقة السعودية على الحدود بين تعز ولحج شمال عدن قرب باب المندب.

وشدد السلامي على ان الهجمات التي شنها الجيش واللجان الشعبية في عمق الاراضي السعودية بمثابة رسالة الى التحالف السعودي من قبل المجاهدين، انه اذا لم تفض المحادثات الى حل سلمي للازمة اليمنية وايقاف القصف الجوي ومحاصرة الشعب اليمني فان الحرب ستؤتي على العمق السعودي.