kayhan.ir

رمز الخبر: 42153
تأريخ النشر : 2016July22 - 20:59
باعتقال اربعين منهم..

وزير الداخلية يعلن عن تفكيك شبكة ارهابية شرقي البلاد



طهران- ارنا:- أعلن وزير الداخلية عن اعتقال عصابة ارهابية في منطقة بشرق البلاد خلال اليومين الماضيين.

واضاف عبدالرضا رحماني فضلي يوم الخميس في الاجتماع الدوري لدار الاحزاب، اكتشفنا قبل يومين من خلال التحريات ، وجود نفق بطول 40 مترا وبعمق 20 مترا في منطقة بشرق البلاد لتنفيذ تفجيرات وعمليات ارهابية تحت الارض.

وأعلن وزير الداخلية عن اعتقال 40 شخصا ضالعين في هذه العمليات الارهابية.

من جهته قال 'محمد اكبر جاكرزهي' حاكم مدينة خاش بمحافظة سيستان وبلوجستان ان قوات الامن تمكنت من اعتقال عناصر خليه تخريبية في المدينة.

و اوضح جاكرزهي انه بعد الخسائر التي تكبدتها العصابات الشريرة والمجموعات الارهابية، تم الكشف عن عدد من المخربين الذين كانوا يعتزمون تنفيذ اعمال ارهابية بين مقرين عسكريين وامنيين هامين بمدينة خاش لكن قوات الامن تصدت لهم وافشلت عمليتهم التخريبية.