kayhan.ir

رمز الخبر: 42149
تأريخ النشر : 2016July22 - 20:58

واشنطن تحذر رعاياها في السعودية من "اعتداء وشيك"


حذرت السفارة الأميركية في السعودية، الخميس، مواطنيها من "تهديد محتمل وشيك" في مدينة جدة.

وقالت السفارة بحسب ما نقلته وكالة "رويترز"، إنها "تلقت تقارير عن تهديد محتمل وشيك للمواطنين الأميركيين في مناطق بمدينة جدة يتردد عليها الغربيون".

ولم يورد الإخطار الذي نشرته السفارة على موقعها الإلكتروني تفاصيل أخرى.

وقال المتحدث باسم الخارجية الاميركية، جون كيربي، في تصريحات صحفية الخميس "إنها رسالة أمنية وليست تحذيراً من السفر نشرته قنصليتنا في جدة، لقد شعرت قنصليتنا بأن المعلومات التي لديها ذات مصداقية كافية ومن الخطورة بحيث تتطلب إرسال هذه الرسالة فوراً".