سيئول تطالب باجراء اتفاقية التعاون المتحفي مع طهران
سيئول- ارنا:- طالب مدير العلاقات العامة للمتحف الوطني بكوريا الجنوبية بتنفيذ اتفاقية التعاون المتحفي بين طهران و سيئول.
وقال كيم سانغ كي امس الاربعاء انه تم توقيع الاتفاقية بين المتاحف الوطنية التابعة لإيران و كوريا الجنوبية خلال الزيارة التي قام بها رئيسة كوريا الجنوبية 'بارك كيون هي' الى طهران في أيار/ مايو الماضي.
و اضاف بانه وفقا للاتفاقية ستقام معارض للاثار التاريخية و الثقافية في كل من طهران و سيئول.
وتتضمن الاتفاقية ايضا اقامة دورات تدريبية و تبادل الموظفين بين متاحف البلدين.