سام كويري يتقدم في بطولة واشنطن للتنس
تأهل الأمريكي سام كويري، المصنف الـ 8، إلى الدور الـ 3، لبطولة واشنطن المفتوحة للتنس للرجال الثلاثاء.
وفاز كويري، في الدور الـ 2 للبطولة المقامة في الولايات المتحدة، على مواطنه بيورن فراتانجيلو، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبواقع 6-7 و6-4 و6-4.
وصعد الفرنسي بنوا بير، المصنف الـ 4، بتغلبه على الأمريكي جاريد طومسون 6-4 و6-7 و7-6، بينما خرج البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الـ 12، بخسارته أمام البريطاني دانييل إيفانز 6-4 و6-4.
وفي الدور الأول، فاز التونسي مالك الجزيري على الأمريكي رايلي أوبيلكا 6-7 و7-6 و7-6.
وانسحب الكرواتي إيفان دوديج، من الدور الأول بعد تأخره أمام الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6-4 و4-2.
وصعد الأمريكي دونالد يانج للدور الـ 2، بفوزه على مواطنه إرنستو إسكوبيدو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6-4 و3-6 و6-3، وخسر الأسترالي صمويل جروث أمام الأمريكي برايان بيكر 7-6 و7-6.
وفاز الأمريكي رايان هاريسون على الفرنسي ستيفان روبير 7-6 و6-3، بينما تغلب التايواني لو ين هسون على الأمريكي أوستن كرايتشيك 6-1 و7-6 ضمن منافسات الدور الأول أيضًا.