kayhan.ir

رمز الخبر: 42045
تأريخ النشر : 2016July20 - 20:32

الترجيحية تقصي "تأسيسات" من كأس أندية آسيا لكرة الصالات


أُقصي فريق "تأسيسات دريائي" الايراني من ربع نهائي كأس أندية آسيا لكرة قدم الصالات في تايلند، إثر الخسارة امام فريق "ناكويا" الياباني بركلات الترجيح الثلاثاء.

وأنتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي 1-1 لتمتد المباراة الى الوقت الاضافي، الذي نجح الفريقان خلاله بالتسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2، ليحتكما الى الركلات الترجيحية.

وأضاع اللاعب تأسيسات سعيد عباسي الركلة الترجيحية التي أقصت بطل الدورة السابقة التي اقيمت في اصفهان.

يشار الى أن تأسيسات دريائي (المنشآت البحرية) تأهل للدور الربع نهائي بعد الفوز على الملك الاوزبكي والميادين اللبناني.