كعبي: لا يجوز الصمت على إبادة المسلمين في كشمير
طهران-فارس:-أدان عضو مجلس خبراء القيادة آية الله عباس كعبي كارثة إبادة المسلمين في كشمير على يد الجيش الهندي، وقال: ان كشمير جرح قديم للعالم الاسلامي وهي "فلسطين المنسية"، ولا يجوز ان يصمت المسلمون إزاء هذه الكارثة.
وأشار آية الله كعبي الى كارثة قتل المسلمين في كشمير على يد الجيش الهندي، وقال: يتعرض المسلمون المظلومون اليوم للقتل امام اعين العالم بكل قسوة وإجرام، ونحن ندين ذلك بشدة.
وبيّن آية الله كعبي ان منظمات حقوق الانسان الاميركية وبشكل عام الغربية وللأسف تعمل بانتقاء، واليوم يقتل الشعب الكشميري في وضح النهار لكن لا نسمع صوتا من المنظمات الدولية، ولكن اذا وقع حدث ما في مكان آخر كأميركا واوروبا، فإنهم يقيمون الدنيا ولا يقعدوها.
وطالب عضو مجلس خبراء القيادة الاوساط العالمية بإدانة الجريمة ضد الانسانية في كشمير وان يمنعوا الهند من ارتكاب هذه الجرائم بحق الكشميريين، لافتا ان على منظمة التعاون الاسلامي ان تدرس هذا الموضوع ولا ينبغي لمصلحي العالم الاسلامي ان يسكتوا تجاه قضية كشمير.
وأكد ان كشمير جرح قديم للعالم الاسلامي له ماض كفلسطين، وحتى انها توصف بـ"ايران الصغرى"، الا انهم يقتلون بوحشية محبي الامام الخميني (رض) وقائد الثورة.