عقد الجولة الثانية من المفاوضات التجارية بين إيران والإتحاد الأوروبي
طهران-ايسنا:-قال مدير المكتب التجاري للدول الأوروبية وأميركا و دول الكومنولث لمنظمة تنمية التجارة ابوالفضل كودهئي ، أن الجولة الثانية من المفاوضات التجارية و الإقتصادية بين إيران والأعضاء الـ11 للإتحاد الأوروبي ستنطلق خلال اكتوبر أو نوفمبر المقبلين.
وأضاف كودهئي" أنه بعد إجراء المرحلة الأولى من المفاوضات التي تمت خلال الأسبوع الماضي من المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من المفاوضات خلال اكتوبر أو نوفمبر المقبلين.
وتابع : و سيزور وفد من الإتحاد الأوروبي ايران خلال الفترة المذكورة لمتابعة القضايا التي طرحت في الجلسة الأولي التي عقدت الأسبوع الماضي بحضور مسؤولين من منظمة التنمية التجارة ووزارة الإقتصاد ومصلحة الجمارك و البنك المركزي.
وبحث المشاركون في الجلسة الاولى القضايا المختلفة منها القضايا الإقتصادية و التجارية و الإستثمارات و الصناعة و الجمارك وغيرها.