kayhan.ir

رمز الخبر: 41945
تأريخ النشر : 2016July18 - 21:32

استئناف عبور الزوار من منفذ خسروي الحدودي مع العراق


قصرشيرين-ارنا:- أعلن مساعد رئيس الجمهورية رئيس مؤسسة التراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة مسعود سلطاني فر عن استئناف عبور الزوار من منفذ خسروي الحدودي قريباً.

و على هامش زيارته لمدينة قصر شيرين الحدودية مع العراق قال سلطاني فر: مع إستقرار الأوضاع في المناطق الحدودية فإننا نأمل بعبور الزوار من منفذ خسروي الحدود وكذلك إزدهار القطاع الخاص والفنادق وأماكن الإقامة في مدينة قصر شيرين.

وأشار الى أن المسؤولين العراقيين وعدوا بتوفير الأمن في المناطق القريبة من مدينة قصر شيرين لافتاً الى أن المساعي التي تبذل من أجل حل المشاكل المصرفية التي يعاني منها أصحاب الفنادق والمستثمرون في مدينة قصر شيرين.

وأعرب سلطاني فر عن أمله بأن تزداد أعداد السياح خلال السنة القادمة مشيراً أن التوقعات تشير الى عائدات السياحة ستصل 25 مليار دولار.