kayhan.ir

رمز الخبر: 41920
تأريخ النشر : 2016July18 - 20:46

مشاركة مستثمرين من 12 بلدا في المؤتمر الدولي لمجالس البلديات بطهران


طهران-ارنا:- أعلن عضو مجلس التخطيط ورئيس لجنة الإستثمار في المؤتمر الدولي لمجالس البلديات 'داوود نديم' إنه وطبقاً للخطة المرسومة فإن مشاركة مستثمرين من 12 بلداً حول العالم في المؤتمر الدولي لمجالس البلديات بطهران بات مؤكداً.

وقالت امانة المؤتمر الدولي الأول لمجالس البلديات 2016 إن من المقرر أن أن يخصص لكل بلد مشارك في المؤتمر طاولة لإجراء المفاوضات اللازمة على هامش المؤتمر.

وأشار الى أن أربع شركات أميركية ستشارك في هذا المؤتمر كما ستشارك في المؤتمر رئيسة مجلس تنمية التجارة في دول الكومنولث 'كريستيان دوهيم' وكذلك وكيل المركز الدولي للسياحة (اسكال) 'ديفيد فيشر' البريطاني وغيرهم من الشخصيات الإقتصادية والتجارية الدولية الأخرى.

وأشار أيضاً الى أن من المقرر أن تشارك في المؤتمر شركة 'سيتيك' الصينية للإستثمارات الحكومية والتي تشرف على 44 شركة متخصصة في شؤون المصارف والبناء والكهرباء والإتصالات وتقنية المعلومات.

وأضاف إنه ستشارك في المؤتمر 12 شركة إيطالية تعمل في المجالات المختلفة و17 شركة إيطالية وشركة كورية جنوبية ضخمة هذا الى جانب شركات من بريطانيا و سويسرا والعراق وجورجيا وأذربيجان وهونغ كونغ.