بدعم ايران..
استمرار عمليات تطوير العتبات المقدسة في العراق
شيراز-ارنا:- أعلن مساعد رئيس لجنة إعادة إعمار العتبات المقدسة 'عباس قطب الديني' إنه وبفضل دعم الشعب الإيراني فإن عملية إعمار العتبات المقدسة في العراق ومراقد الأئمة عليهم السلام قد تمت بنجاح وإن عملية تطوير هذه العتبات لازالت جارية.
وخلال منتدى لجنة إعادة إعمار العتبات المقدسة في محافظة فارس قال قطب الديني إنه ومع إنشاء باحات وأروقة جديدة في جميع المراقد المقدسة فإن حجم المساحة في إستيعاب الزوار بلغت ثلاث أضعاف ما كانت عليه في الفترات السابقة.
وأشار الى توجيهات قائد الثورة الإسلامية بخصوص مشاركة فئات المجتمع المختلفة في هذه الأمر المبارك وقال: لقد تم وضع مراكز في شتى أنحاء البلاد لجمع المساعدات الشعبية لتحقيق هذا الغرض.