kayhan.ir

رمز الخبر: 41867
تأريخ النشر : 2016July17 - 22:00
على يد خبراء ايرانيين..

تثبيت المنصة الغازية الثانية في مرحلة 19 من حقل بارس الجنوبي



بوشهر-ارنا- تم بنجاح تثبيت المنصة الغازية الثانية في مرحلة 19 من حقل بارس الجنوبي والتي يبلغ وزنها الفين و750 طنا.

وأعلن قسم العلاقات العامة في شركة بارس للنفط والغاز امس الأحد إنه وبفضل جهود المتخصصين الإيرانيين فقد تم تثبيت الهيكل البحري الثاني لمرحلة 19 من حقل بارس الجنوبي المشترك مشيراً الى أن صناعة هذه المنصة استغرقت أسبوعين في مجمع خرمشهر الصناعي.

وقد تم نصب هذا الهيكل البحري الكبير بواسطة العوامة 'اوشنيك 5000' الإيرانية وهي عبارة عن رافعة بقدرة خمسة آلاف طن.

وأشار قسم العلاقات العامة في شركة بارس للنفط والغاز إن نصف هذه المنصة سوف يزيد من معدل إنتاج حقل بارس الجنوبي الى مليار قدم مكعب من الغاز.