ارتفاع مشتريات القمح المحلي الى مستوى 4ر7 مليون طن
طهران-فارس:-أعلنت وزارة الزراعة ، أن مشتريات القمح المحلي منذ بدء موسم الحصاد منتصف ابريل /نيسان 2016 لغاية الان، بلغ 413ر7 مليون طن بزيادة 22 بالمئة عن العام الماضي.
وأوضح مركز تقنية المعلومات والاتصالات بالوزارة، أن قيمة المشتريات من المزارعين، بلغت 93ر91 تريليون ريال حيث تم تسديد 53ر91 تريليون ريال من اصل المبلغ.
وأضاف أن كل من محافظة "خوزستان" بـ 395ر1 مليون طن و"كلستان" بـ 266ر1 طن و"فارس" بـ 791 الف طن، تصدرت قائمة المشتريات الحكومية من المحافظات الايرانية.