kayhan.ir

رمز الخبر: 41842
تأريخ النشر : 2016July17 - 20:31

مالك الجزيري يواجه الأمريكي أوبيلكا ببطولة واشنطن للتنس


طار التونسي مالك الجزيري، المصنف 58 عالميًا، مساء امس الأحد، إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في بطولة واشنطن للتنس.

ويشارك في هذه البطولة، اسماء بارزة على غرار الأمريكي جون ايزنر، الذي يترأس القائمة الأولى، والمصنف 16 عالميًا، والفرنسي جائيل مونفيس، الذي يترأس القائمة الثانية والمصنف 17 عالميًا.

ويفتتح الجزيري، مشواره، غدا الثلاثاء ، بمواجهة الأمريكي ريلي أوبيلكا، المصنف 547 عالميًا، الذي حصل على بطاقة دعوة للدخول مباشرة إلى الجدول الرئيسي دون المرور بجدول التصفيات.

يذكر أن الجزيري، ساهم بقسط كبير في فوز تونس على بلغاريا، ليضمن بالتالي نسور قرطاج، البقاء في المجموعة الثانية المنطقة الأور ـ أفريقية لكأس ديفيز.

ويفسح الجزيري، خلال جولة اليوم الأخير، المجال لمشاركة الشباب أمثال معز الشرقي وعزيز دوقاز، خاصة أنها ستكون جولة شكلية.